تقدم شركة أطلنطا سند للتأمين تبرعات لجمعية روابط أسول

 

” نتعاونو، نعطيو ونشرو الفرحة ! كان هذا هو شعار حملة “الشتاء الدافئ” التي أطلقتها نتعاونو، مبادرة تضامنية لشركة أطلنطا سند للتأمين.

بفضل الدعوة للتبرعات التي تم إطلاقها بين موظفي أطلنطا سند للتأمين، تم جمع ما لا يقل عن 19 صندوقًا لصالح جمعية أسول، تم تسليمها من قبل السيدة إكرام بغيل مديرة المسؤولية الاجتماعية للشركات والسيدة لمياء حفياني، مديرة الاتصالات الداخلية لأطلنطا سند للتأمين يوم 22 يناير لمسؤولي الجمعيات.

 

تحتوي التبرعات على ملابس وبطانيات وأحذية وقبعات وقفازات من جميع الأحجام تم توزيعها على سكان قرية تيلمسين التي تقع على بعد 60 كم من مدينة ورززات، وذلك لإضفاء لمسة من الدفء والأمل.

 

شكراً جزيلاً لموظفي أطلنطا سند للتأمين على تبرعاتكم!